«أليانز إس إف»  يعلن انعقاد الجمعية العامة العادية 26 يونيو

بوابة التأمين - الرياض

وجه مجلس ادارة شركة اليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني- «أليانز إس إف»،  الدعوة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة عادية «الاجتماع الاول»، والمقرر انعقادها يوم الأربعاء الموافق 26 يوينو 2024 ، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وسيكون مدينة ومكان انعقاد الجمعية العامة، بالمقر الشركة الرئيسي – مدينة الرياض – عن طريق وسائل التقنية الحديثة. ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع (إيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية .

وبحسب الأنظمة واللوائح، يحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً اذا حضره مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وللمساهم حق مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة، بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من يوم السبت الساعة الواحدة صباحاً، الموافق 22 يونيو 2024، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

سيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *