التعاونية للتأمين توقع اتفاق شراكة مع «نادي الهلال» لمدة 4 أعوام

بوابة التأمين - الرياض

أبرمت الشركة التعاونية للتأمين، اتفاقية الشراكة مع شركة نادي الهلال لمدة 4 أعوام، حيث وقّع عبدالعزيز النويصر رئيس مجلس إدارة التعاونية عقد الشراكة مع فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال في مقر شركة التعاونية للتأمين، وسط حضور عثمان القصبي الرئيس التنفيذي لشركة التعاونية للتأمين، وسلطان آل الشيخ الرئيس التنفيذي التجاري لشركة نادي الهلال.

وتنال شركة التعاونية بموجب الرعاية من شركة نادي الهلال عددًا من الحقوق التجارية، على أن تكون الشركات التابعة لها راعية لنادي الهلال، وهي تري للتأمين الرقمي، وعيادات مينا للرعاية الصحية الشريك الطبي لنادي الهلال.

ومن جانبه، أكد عبدالعزيز النويصر رئيس مجلس إدارة التعاونية للتأمين، اهتمام الشركة بتفعيل الشراكات الاستراتيجية التي تسهم في تعزيز بناء النسيج الاجتماعي، مبيناً أن القطاع الرياضي من أهم القطاعات الحيوية التي تشهد نموًا ملحوظًا، ينعكس بشكل إيجابي على القدرات البشرية خاصة الشباب ويعزز تطور الجانب الاقتصادي.

وثمّن النويصر حرص شركة نادي الهلال على تجديد الشراكة مع التعاونية، ورغبة الطرفين المشتركة في امتداد تعاونهما المثمر.

ومن ناحيته، أبدى فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال اعتزازه بالعلاقة التاريخية التي تجمع النادي مع التعاونية للتأمين، حيث سبق أن امتدت الشراكة السابقة إلى أربعة أعوام حقق خلالها النادي ثمان بطولات، مبينًا أن الثقة المتبادلة ساهمت مجددًا في عودة الشراكة بشكل أوسع.

وأثنى رئيس نادي الهلال على رقي تعامل واحترافية منسوبي التعاونية الذين عكسوا صورة مشرقة لمنظومة أكبر شركة تأمين في المنطقة، متطلعًا إلى تحقيق الأهداف المنشودة من ناحية الهلال والتعاونية في قطاع التأمين والمتميزة بمنتجاتها وخدماتها وشبكة تغطيتها الواسعة.

وبدوره وصف عثمان القصبي الرئيس التنفيذي للتعاونية للتأمين توقيع اتفاقية الشراكة الجديدة مع شركة نادي الهلال، بالخطوة المميزة، المهمة لتوطيد العلاقة الممتدة بين الطرفين، مما يؤكد الاستدامة في خدمة شباب الوطن والمجتمع عبر المجال الرياضي، مشيرًا إلى أن الهلال يعد أحد النماذج التي تقدم عملًا احترافيًا مميزًا، أثمر عن تحقيق العديد من النجاحات.

وأوضح القصبي أن الرعاية ستعزز من تواجد التعاونية وتري و مينا مع شريحة واسعة من الجماهير الرياضية داخل وخارج المملكة، في ظل المتابعة الواسعة التي تحظى بها الرياضة السعودية على الصعيدين الدولي والإقليمي، مما يعزز مكانة التعاونية وحضورها بصفتها أكبر شركة تأمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *