الجزيرة تكافل تدعو المساهمين للجمعية العامة.. 23 مايو

بوابة التأمين - الرياض

وجه مجلس إدارة شركة الجزيرة تكافل تعاوني، دعوة للمساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية «الاجتماع الأول»، والمقرر انعقادها في تمام الساعة 19:30 مساءً يوم الخميس، بتاريخ 23 مايو 2024 ، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت الشركة فى بيان عبر تداول، اليوم الأربعاء، سيعقد الإجتماع بمقر الشركة الرئيس حي الحمراء – طريق المدينة النازل – مركز المساعدية التجاري. ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

وأوضح بيان الشركة، أنه طبقا للمادة (32) من النظام الأساسي للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون 25% من رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. للتفاصيل والبنود المقرر عرضها خلال الجميعة العامة، المتابعة عبر الرابط التالي على «تداول»: https://tinyurl.com/32ptv6tj

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *