انعقاد الجمعية العامة لـ ملاذ للتأمين.. 6 مايو المقبل

بوابة التأمين - الرياض

أعلن مجلس إدارة شركة ملاذ للتأمين التعاوني، عن توجيه الدعوة لمساهميه، للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية «الاجتماع الأول».

وقالت الشركة في بيان لها عبر تداول، اليوم الاثنين، إنه من المقرر عقد الجميعة في تمام الساعة 7:00 مساءً، من يوم الاثنين الموافق، 6 مايو 2024 ، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، من مقر الشركة الرئيسي.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة، حضور اجتماع الجمعية.

كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحًا إذا حضره مساهمون يمثلون «ربع رأس المال على الأقل». وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا أيًا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

ويتضمن جدول الأعمال:

  1. الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023 ومناقشته.
  2. الاطلاع على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في31/12/2023 ومناقشتها.
  1. التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023 بعد مناقشته.
  2. التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2022 بعد مناقشته.
  3. التصويت على تعيين مراجعي حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة. وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2024م ، والربع الأول من العام المالي 2025، وتحديد أتعابهم .
  4. التصويت على صرف مبلغ (3,025,000) ريال مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023.
  5. التصويت على تعديل لائحة لجنة المراجعة.
  6. التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المكافآت والترشيحات.
  7. التصويت على تعديل سياسة مكافآت مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنه والإدارة التنفيذية.
  8. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

للمساهم الحق في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة وبإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة «التصويت الإلكتروني».

بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونيًا عن بعد على بنود الجمعية بدءًا من الساعة (01:00) صباحاً يوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024 ، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحًا ومجانًا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

www.tadawulaty.com.sa

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *