بوبا العربية تتجه لتوظيف خدمات الذكاء الاصطناعي لتحسين إدارة الاستثمار

بوابة التأمين - الرياض

كشف علي شنيمر، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، عن حرص الشركة لتوظيف خدمات الذكاء الاصطناعي لتحسين إدارة الاستثمار وتحقيق نتائج أفضل، مع الحفاظ على الأبعاد الإنسانية التي تضيف قيمة مضافة للقرارات الاستثمارية وتقديم رعاية صحية متكاملة للعملاء.

وقال «شنيمر»، في تصريحات صحفية، إن الشركة تجرى تحديثات رقمية شاملة لمواكبة التطور التقني، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الحلول الرقمية المبتكرة مثل عيادات بوبا الرقمية وتطبيق بوبا، وبرنامج بوبا للرعاية المتكاملة.

وأضاف بحسب «معلومات مباشر»، أن الشركة تركز على تحسين خدماتها لإدارة الاحتياجات الصحية عبر منصات رقمية، بما في ذلك إدارة المواعيد، وتقديم خدمة التطبيب عن بُعد على مدار الساعة، وخدمات متابعة الموافقات المسبقة، والتحاليل المنزلية، وطلب وتوصيل الأدوية.

وذكر أن الخطط المستقبلية لبوبا العربية في المملكة وخارجها تستند إلى تعزيز موقعها في مجال التحول الرقمي وتبني أحدث التقنيات لتحسين جودة خدماتها بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وأشار إلى أن الشركة تهدف إلى توسيع نطاق خدماتها الرقمية وتعزيز الشراكات مع الشركات الناشئة والمستثمرين لدعم الابتكار والنمو المستدام في قطاع التأمين الصحي.

وتابع: نسعى لدمج الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة في خدمات التأمين لتحسين كفاءة العمليات وتقديم تشخيصات دقيقة وحلول أمنية متقدمة لحماية بيانات العملاء، بالإضافة لتعزيز التعاون بين القطاع الخاص والحكومة لتطوير قطاع الرعاية الصحية في المملكة.

وشدد قائلا: «نعمل على بناء الثقة في التكنولوجيا من خلال الشفافية والوضوح في التعامل مع البيانات، وتحقيق توازن بين العنصر البشري والتكنولوجيا المتقدمة في تقديم الرعاية الصحية».

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *