«ستاندرد آند بورز» ترفع تصنيف «ميونيخ ري» على أساس تحسن الربحية

بوابة التأمين - وكالات

رفعت وكالة ستاندرد آند بورز العالمية للتصنيف الائتماني، تصنيفها الائتماني طويل الأجل وقوة التأمين المالية لمجموعة ميونيخ ري – Munich Re group G  لإعادة التأمين؛ مشيرة إلى تحسن كبير في الربحية الإجمالية وتنويع الأرباح في السنوات الأخيرة.

وأوضحت وكالة ستاندرد آند بورز: تشير حالتنا الأساسية إلى أن أرباح ميونيخ ري القوية والمتنوعة بشكل جيد ستظل متماشية مع نظيراتها المصنفة “AA” مثل أليانز، وزيورخ، خلال العامين المقبلين؛ بعد أن كانت مصنفة  “AA-“.

ووفقًا لوكالة ستاندرد آند بورز، أثبتت ميونيخ ري أيضًا قدرتها على الاستفادة من الظروف المواتية للسوق والتسعير الأخيرة لإعادة التأمين على الممتلكات والتعويضات.

وقالت وكالة التصنيف الائتماني: نتوقع أن الميزانية العمومية المحافظة للمجموعة والاحتياطيات القوية ستمكنها من التعامل بشكل جيد مع التحديات، مثل التضخم الاجتماعي؛ وتقلبات سوق رأس المال.

وتابعت؛ مع ذلك، نعتقد أن تعرض ميونيخ ري لمخاطر كبيرة مثل الكوارث الطبيعية، قد يؤدي إلى بعض التقلبات في رأس المال والأرباح. ويتم تعويض هذه المخاطر جزئيًا من خلال محفظة المجموعة المتنوعة للغاية، وضوابط المخاطر القوية وممارسات الاحتياطي الحذرة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *