شركة Cowbell للتأمين السيبراني تجمع 60 مليون دولار لتوسيع محفظة منتجاتها

بوابة التأمين - وكالات

جمعت شركة Cowbell Cyber ​​، وهي شركة أمريكية ناشئة تؤمن الشركات ضد الخسائر المتعلقة بالهجمات الإلكترونية، 60 مليون دولار في تمويل من الفئة C. وأعلنت الشركة عن الاستثمار الجديد فى بيان صادر عنها، وكشفت أن رأس المال تم توفيره من قبل مجموعة زيورخ للتأمين المحدودة، وهي واحدة من أكبر شركات التأمين في العالم؛ ويؤدي ضخ الأموال النقدية إلى زيادة إجمالي التمويل الخارجي لشركة Cowbell إلى 202 مليون دولار.

غالبًا ما تشتري الشركات ليس بوليصة تأمين واحدة بل عدة بوليصات للحماية من الخسائر المحتملة. في كثير من الحالات، تكون إحدى هذه البوليصات عبارة عن ما يسمى بخطة التأمين السيبراني المصممة للتخفيف من التأثير المالي للهجوم الإلكتروني. وتتنافس شركة Cowbell التي يقع مقرها في بليزانتون بولاية كاليفورنيا في هذا السوق بمجموعة من بوليصات التأمين السيبراني الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

تغطي خطط الشركة التكاليف المرتبطة باكتشاف الاختراق ومعالجته؛ ويمكن لشركة Cowbell أيضًا تحمل العديد من النفقات ذات الصلة. تقدم Cowbell سياسات تغطي عناصر مثل الرسوم القانونية المتعلقة بالاختراق وتكلفة استبدال الأجهزة التي أصبحت غير صالحة للعمل بسبب برامج الفدية.

تتلقى الشركات التي تشترك في «سياسة Cowbell» ما يسمى بـ «عامل Cowbell » مع عملية الشراء؛ هذه نتيجة تقيس فعالية برنامج منع الاختراق في المؤسسة. وفقًا لـ Cowbell، تحسب النتيجة بناءً على أكثر من 1000 نقطة بيانات بما في ذلك معلومات حول أمان أجهزة موظفي الشركة وبيئة السحابة.

وفقًا لشركة Cowbell، يمكن للشركات الحصول على شروط تأمين أكثر ملاءمة من خلال إصلاح نقاط الضعف في بنيتها التحتية. في بعض الحالات، تعمل تحسينات الأمن السيبراني على فتح خصومات أقل عندما تكون السياسة جاهزة للتجديد. يمكن لشركة Cowbell أيضًا توسيع نطاق خطة التأمين لتغطية المزيد من أنواع الخروقات.

ستستخدم الشركة عائدات جولة التمويل الأخيرة للتحرك نحو الربحية. “لقد كنا في مهمة لتحقيق الربحية التشغيلية في الأمد القريب على مدار الأشهر الـ 12 الماضية وسنواصل سعينا لبقية العام وحتى عام 2025،” كما أوضح الرئيس التنفيذي جاك كودال.

بالتزامن مع ذلك، تخطط الشركة لتوسيع حضورها الدولي وتطوير منتجات تأمينية جديدة. سيركز جهد التطوير على إيجاد المزيد من الطرق لاستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين عروضها. قامت Cowbell بالفعل ببناء مساعد ذكاء اصطناعي داخلي، Cowbell Copilot، لتسريع عملية إصدار خطط تأمين جديدة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *