«هانوفر ري» تستهدف تحقيق 14% عوائد على حقوق الملكية سنويًا

بوابة التأمين - وكالات

تستهدف شركة هانوفر ري لإعادة التأمين تحقيق عائد على حقوق الملكية يزيد عن 14% سنويًّا في المتوسط ​​خلال دورة الإستراتيجية الحالية (2024 – 2026)، ونمو يزيد عن 5% في نتائج التشغيل.

وأعلنت شركة هانوفر ري العالمية لإعادة التأمين، في تقرير لها، أن إستراتيجيتها للأعوام 2024 – 2026 تحت عنوان “الاستمرار في التركيز والتفكير في المستقبل”، على أسس الاستدامة والحوكمة الراسخة.

وبيّنت الشركة، في تقريرها، أن إدارتها مخلصة لنهجها المختلف إلى حد ما، الذي يعتمد على نموذج أعمال بسيط وفعال، من حيث رأس المال، مع تركيز واضح دون تغيير على إعادة التأمين.

وكشف التقرير أن هناك حلولًا لإعادة التأمين مصممة خصوصًا ومبتكرة، إضافة إلى التعاون الناجح المستمر مع العملاء، تضمن تحقيق نمو مربح في المستقبل، ويتم دعم ذلك من خلال زيادة تعزيز إدارة الدورة وتوجيه المحفظة.

وأفاد بأن تسريع الكفاءة التشغيلية والأتمتة يعد عاملًا رئيسيًّا في شق طريق رواد صناعة إعادة التأمين العالمية، علاوة على ذلك، فإن تحليل البيانات واستخدامها، يمكن أن يحسّن تقييم المخاطر واتخاذ القرارات، وفي الوقت نفسه، ستواصل الشركة دمج التنوع والمساواة والشمول في إستراتيجيتها والاستثمار في أهم أصولها؛ وهم الموظفون.

وذكر التقرير أن هناك هدفًا لتحقيق أداء رائد في الصناعة، من حيث الربحية ونمو الأرباح، وتقديم موثوق لخلق القيمة الاقتصادية، إضافة إلى أرباح عادية جذابة ومتزايدة، كما أن الشركة تسعى لتحقيق درجة عالية من مشاركة الموظفين والإشراف البيئي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *