«أبوظبي للتأمين»: لا تغيير في سياسات عمل أليانز السعودي الفرنسي

بوابة التأمين - الرياض

أصدرت شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني، بيانًا يكشف أخر التطورات المتعلقة بشأن استحواذ شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على 51 % من أسهم «أليانز السعودي»، فى صفقة جرى الإعلان عنها قبل أيام.

وقالت، في بيانها المنشور عبر تداول، اليوم الثلاثاء، إنه بالنيابة عن شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، فإن «أليانز السعودي»، ستستمر كشركة مساهمة سعودية مدرجة في السوق المالية السعودية.

كما ستسمر الشركة على العمل وفق الإطار التنظيمي لها وعلى ممارسة أعلى معايير الحوكمة، أيضًا سيستمر مجلس الإدارة في تمثيل جميع المساهمين، وبذل واجبي العناية والولاء في إدارة الشركة وكل ما من شأنه صون مصالحها وتنميتها وتعظيم قيمتها.

ستستمر سياسة توزيع الأرباح على مراعاة وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية وما تنتهجه الشركة باستمرار وذلك مع الحفاظ على وضع مالي قوي ومستقر للشركة.

وحول استراتيجية «أليانز السعودي»، من المتوقع أن تؤدي الصفقة إلى زيادة التعاون والاستفادة من أنظمة العمل المشتركة وزيادة كفاءتها وفاعليتها؛ كما أنه من غير المتوقع أن يطرأ تغيير فوري على سياسة الشركة تجاه الموظفين. أيضًا لا يوجد أي أثر مالي لهذه الصفقة على الشركة لأن هذه الصفقة تعد صفقة بيع خاصة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *