الاتحاد للتأمين تدعو المساهمين لاجتماع الجمعية العامة غير العادية

بوابة التأمين - الرياض

وجه مجلس إدارة شركة الاتحاد للتأمين التعاوني، الدعوة للمساهمين للمشاركة والتصويت في إجتماع الجمعية العامة غير العادية «الإجتماع الأول»، المتضمنة زيادة رأس مال الشركة، والمقرر عقده في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2024 ،  حضوريا وعن طريق وسائل التقنية الحديثة بإستخدام منظومة تداولاتي.

وقالت الشركة في بيان لها عبر تداول، اليوم الأربعاء، إن عنوان عقد الجمعية في المركز الرئيسي للشركة – الظهران – الكائن في برج العبدالكريم 8514 طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، القشلة؛ وعن بعد عبر وسائل التقنية الحديثة عبر إستخدام منظومة تداولاتي عبر الرابط: www.tadawulaty.com.sa .

ويكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة.

كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية «الإجتماع الأول»، صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، وسيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول.. ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل

كما يحق للمساهمين الكرام مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة، وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت الكترونياً عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية .

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت الإلكتروني عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة الواحدة صباحاً يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 ، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية؛ علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاج مجاناً لجميع المساهمين.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *