تفاصيل وموعد إنعقاد الجمعية العامة الغير عادية لشركة ليفا للتأمين

بوابة التأمين - الرياض

وجه مجلس إدارة شركة ليفا للتأمين، الدعوة لمساهميه للمشاركة والتصويت في إجتماع الجمعية العامة غير العادية السادس «الإجتماع الأول»، والمقرر انعقاده في تمام الساعة 07:45 مساء يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024 ؛ عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وبحسب بيان الشركة المتاح عبر «تداول»، سيتم عقد الجمعية من مقر الشركة الرئيس بمدينة الرياض، باستخدام منصة تداولاتي. ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية العامة، حضور إجتماع الجمعية.

وبحسب الانظمة واللوائح،  للمساهم الحق في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة، وللعلم فإن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت إنعقاد إجتماع الجمعية؛ كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء فرز الأصوات.

وبناءً على المادة (31) من النظام الاساس للشركة، يكون إجتماع الجمعية العامة الغير عادية صحيحًا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، ویكون الإجتماع الثاني صحیحًا اذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

علمًا بأن التسجيل في خدمة تداولاتي والتصويت متاح مجانًا لجميع المساهمين. وسيبدأ التصويت الإلكتروني اعتباراً من الساعة 01:00 صباحًا من يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024 ؛ وينتهى وقت انعقاد الجمعية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *