«ميدغلف» يدعو مساهميه لحضور اجتماع الجمعية العامة.. 27 يونيو

بوابة التأمين - الرياض

وجه مجلس إدارة شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني «ميدغلف»، الدعوة لمساهميه للمشاركة والتصويت في الجمعية العامة العادية «الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول»، لمناقشة جدول الأعمال، والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 18:30 يوم الخميس بتاريخ 21/12/1445 الموافق 27/06/2024، عبر وسائل التقنية الحديثة؛ ويكون مكان انعقاد الجمعية العامة في الرياض – حي المربع – شارع الملك سعود «المعذرسابقا»

يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

كما يكون انعقاد الجمعية العامة العادية صحيحا إذا حضر مساهمون يمثلون (ربع) رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه وفقا للمادة 32 من النظام الأساس للشركة.. ويتضمن جدول أعمال الجمعية:

1- الإطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31-12-2023 ومناقشته.

2- الإطلاع على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31-12-2023 ومناقشتها.

3- التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2023 بعد مناقشته.

4- التصويت على تعيين مراجعي حسابات الشـركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث والرابع) والسنوي من العام المالي 2024م، والربع الأول من العام المالي 2025، وتحديد أتعابهم.

5- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31-12-2023.

6- التصويت على صرف مبلغ (1,628,000) ريال سعودي مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2023.

7- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

8- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة والبنك السعودي للاستثمار، والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذة/ منيرة السويداني والأستاذ/ عبدالرحمن الرواف مصلحة غير مباشرة فيها. وهي عبارة عن وثائق تأمين بمبلغ 4,966 آلاف ريال سعودي، مطالبات متكبدة بمبلغ (77) ألف ريال سعودي ومطالبات تحت التسوية بمبلغ 1,529 ريال سعودي، وذلك بدون أي شروط تفضيلية.

9- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الاستثمار كابيتال، شركة تابعة للمساهم المؤسس (البنك السعودي للاستثمار) والتي لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ راكان أبونيان وعضو مجلس الإدارة الأستاذة/ منيرة السويداني وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ عبدالرحمن الرواف مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن وثيقة تأمين بمبلغ 11 ألف ريال سعودي، وذلك بدون أي شروط تفضيلية.

10- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة وصيل لنقل المعلومات الإلكترونية، والتي للرئيس التنفيذي الأستاذ/ عمر المحمود وللرئيس التنفيذي للاستثمار الأستاذ/ سهيل حيان مصلحة غير مباشرة فيها حيث يمثلان ميدغلف في مجلس إدارة شركة وصيل لنقل المعلومات الإلكترونية، وهي عبارة عن رسوم إدارة المطالبات بمبلغ 7,031 ألف ريال سعودي، وذلك بدون أي شروط تفضيلية.

11- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة أبو نيان التجارية، والتي لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ راكان أبونيان مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن وثيقة تأمين بمبلغ 3 ألف ريال سعودي، وذلك بدون أي شروط تفضيلية.

12- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة تامبين السعودية، والتي لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ راكان أبونيان مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن وثيقة تأمين بمبلغ 31 ألف ريال سعودي، وذلك بدون أي شروط تفضيلية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *