عمومية الخليجية العامة تصوت على إبراء ذمة.. وصرف 1.8 مليون ريال مكافأت

بوابة التأمين - الرياض

دعت الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني، المساهمين للمشاركة والتصويت في إجتماع الجمعية العامة العادية «الاجتماع الأول» والمقرر إنعقادها يوم الأحد 30 يونيو 2024.

وبحسب بيان الشركة عبر تداول، تتضمن البنود التصويت على الأعمال و العقود التي ستتم بين الشركة و«مجموعة الدباغ» والتي لرئيس مجلس الإدارة جمال بن عبد الله الدباغ مصلحه مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه المجموعة، و هي عبارة عن أقساط تأمين مكتتبه لمدة عام ولاتوجد شروط تفضيلية لهذه العقود؛ علماً بأن التعاملات التي حدثت في 2023 كانت عبارة عن أقساط تأمين مكتتبة بمبلغ 4.06 مليون ريال .

وجاءت بقية جدول أعمال الجمعية كما يلي:

– الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023 مناقشته.

– الاطلاع على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في  31 ديسمبر 2023  ومناقشتها.

– التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في  31 ديسمبر 2023 بعد مناقشته.

– التصويت على تعيين مراجعي حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2024، والربع الأول من العام المالي 2025، وتحديد أتعابهم.

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و (مجموعة رولاكو) و التي لنائب رئيس مجلس الإدارة سعود بن عبدالعزيز السليمان مصلحه مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه المجموعة، و هي عبارة عن أقساط تأمين مكتتبه لمدة عام ولا توجد شروط تفضيلية لهذه العقود. علماً بأن التعاملات التي حدثت في 2023 كانت عبارة عن أقساط تأمين مكتتبة بمبلغ 603.000 ريال.

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و (شركة رغف لخدمات الاعاشة) و التي لعضو مجلس الإدارة ماجد بن ضياءالدين كريم مصلحه مباشرة فيها بإعتباره مالك لهذه الشركة، و هي عبارة عن أقساط تأمين مكتتبه لمدة عام و لا توجد شروط تفضيلية لهذه العقود. علماً بأن التعاملات التي حدثت في 2023؛ كانت عبارة عن أقساط تأمين مكتتبة بمبلغ 85.000 ريال.

– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

– التصويت على صرف مبلغ 1.8مليون ريال مكافأة لأعضاء مجلس الادارة عن السنة المالي المنتهية في  31 ديسمبر 2023.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *