خسائر الكوارث تكبد شركة تأمين كندية 1.1 مليار دولار في 3 أشهر

بوابة التأمين - وكالات

قدرت شركة Intact Financial Corporation، وهي شركة تأمين كندية للممتلكات والحوادث، إجمالي خسائر الكوارث حتى تاريخه بنحو 1.1 مليار دولار، قبل الضرائب وصافي إعادة التأمين، وهو ما يفوق التوقعات للربع الثالث.

تقول شركة التأمين إنها تساعد آلاف العملاء على العودة إلى المسار الصحيح بعد تعرضهم لأضرار جسيمة بسبب أربع أحداث مناخية قاسية في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك الأمطار الغزيرة في جنوب أونتاريو، وحرائق الغابات في جاسبر، والعواصف الثلجية في كالجاري، والفيضانات في كيبيك.

في أوائل أكتوبر، ستصدر الشركة تحديثًا بشأن أي خسائر كارثية كبيرة أخرى إذا حدثت أو إذا كان حجم الخسائر يختلف بشكل مادي عن التقدير الحالي.

علق تشارلز بريندامور، الرئيس التنفيذي لشركة Intact Financial، قائلاً: «هذا وقت صعب ومجهد بشكل استثنائي بالنسبة لآلاف الكنديين وأولويتنا القصوى هي مساعدة العملاء على العودة إلى المسار الصحيح في أسرع وقت ممكن».

وتابع: «تستمر مؤسستنا في إظهار المرونة التشغيلية والمالية في مواجهة هذه الأحداث الجوية القاسية غير العادية، مع أداء أساسي قوي وميزانية عمومية قوية وعائد تشغيلي متوسط ​​في منتصف العشرينات. نتوقع أن تضيف هذه الأحداث الجوية القاسية المزيد من الضغوط على ظروف السوق الحالية».

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *